6 مدربين يرفعون شعار "صنع فى مصر" بالدوريات العربية

6 مدربين يرفعون شعار "صنع فى مصر" بالدوريات العربية


01, Oct 2018

 

تشهد الفترة الحالية زيادة فى عدد المدربين المصريين الذين يتولون المهمة الفنية لبعض الأندية العربية فرغم أن هذا ليس بجديد على المدربين المصريين إلا أن هذا الموسم يشهد زيادة عددهم ليصل إلى 7 مدربين يرفعون شعار "صنع فى مصر" ،  وأخرهم محمدعودة .

محمد عودة 

جاء تعاقد نادى أهلى بنى غازى مع محمد عودة المدير الفنى السابق للمقاولون العرب ، للإشراف على القيادة الفنية للفريق، ليرفع عدد المدربين المصريين فى تدريب الفرق العربية، كما يتولى طلعت محرم منصب المدرب العام .

  

طارق مصطفى

 

يقود المصرى طارق مصطفى فريق سريع وادى زم المغربى، أحد فرق الدورى المغربى، واستطاع أن ينقذ الفريق من الهبوط لدورى الدرجة الثانية الموسم الماضى  وصعد بالفريق لدور ربع نهائى مسابقة كأس العرش المغربى واعتلاء صدارة الدورى مؤقتا .

 

  إيهاب جلال

 

يتولى إيهاب جلال المهمة الفنية لفريق أهلى طرابلس الليبى، وشارك معهم فى البطولة الأفريقية، حيث غادر إلى ليبيا بعد رحيله عن تدريب فريق الزمالك، ومن قبله إنبى والمقاصة .

 

أيمن الرمادى

وعلى مستوى الدورى الإماراتى ، تمسكت إدارة نادى عجمان الإماراتى بالمدرب المصرى أيمن الرمادى  فى ظل النجاحات التى حققها على مدار الموسمين التى قضاهما مع الفريق، حيث صعد بالفريق إلى دورى المحترفين قادمًا من دورى الدرجة الأولى ، معلنا عن بصماته بعجمان .

 

 

محمد عبد العظيم عظيمة

 

وفى الدورى العمانى، يتولى محمد عبد العظيم عظيمة المهمة الفنية لفريق مرباط العمانى خلفا لعبد الحميد بسيوني والذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق نهاية الموسم الماضي، حيث يضم الجهاز المعاون لعظيمة ناصر فاروق حارس مرمي غزل المحلة السابق والذي يعمل في النادي العماني منذ موسمين بالإضافة لحارث المعمري كمساعد مدرب وعمار شفيق كمدرب أحمال. 

 

مؤمن سليمان

 

كما ظهر المدربين المصريين بالدورى السعودى ، حيث يقود مؤمن سليمان فريق الشعلة السعودى ويسير بخطوات ثابتة ، ويعاونه جهاز فنى مكون من أحمد عبد المقصود مدرب مساعد و خالد متولى مدرب حراس مرمى و عمرو فتحى مدرب لياقة .



موضوعات مشابهه