4 أفلام أكشن لم تعرض على شاشات التليفزيون في ثمانينيات القرن الماضى

4 أفلام أكشن لم تعرض على شاشات التليفزيون في ثمانينيات القرن الماضى


04, Jul 2018

شهدت فترة ثمانينيات العديد من أفلام الأكشن، لكن المشكلة هي أن الكثير منها تم التقليل من أهميتها وتم رفعها من دور العرض بفترة قليلة ولم تعرض على شاشات التليفزيون بكثرة مقارنة بالعديد من الأفلام الأخرى، لذلك نرصد 5 أفلام واجهت ظلم الجمهور عند طرحها فى الأسواق فى الثمانينات.

 

 

The Road Warrior

 

الفيلم طرح 21 مايو 1982، ومن بطولة ميل جيبسون، وبروس سبنس، ومايكل بريستون، وماكس فيبس، وفيرنون ويلز، وكجيل نيلسون، واميل مينتي، وفرجينيا هي، ومن إخراج جورج ميلر، ومن تأليف تيري هايس، وبراين هانانت.

وتدور أحداث الفيلم في الأراضي القاحلة الاسترالية حيث يوافق الهارب على مساعدة مجموعة صغيرة على الهروب من عصابة من قطاع الطرق.

 

 

Robocop

 

الفيلم طرح في 17 يوليو 1987، ومن بطولة بيتر ويلر، ونانسي ألن، ودان اوهيرليهي، وروني كوكس، وكيرتوود سميث، وميجيل فيرير، وروبرت دوقوي، ومن إخراج بول فيرهوفن، ومن تأليف إدوارد نيوميير ومايكل مينر.

الفيلم تدور قصته حول في مدينة ديترويت الضبابية والمليئة بالجريمة، يعود شرطي مصاب بجروح متنكر بزى رجل الألى مما يساعده في القضاء على كل أشكال الجريمة في البلاد.

 

 

Big Trouble in Little China

 

الفيلم طرح في 2 يوليو 1986، ومن بطولة كيرت راسل، وكيم كاترال، ودينيس دون، وجيمس هونج، وفيكتور وونج، وكيت بيرتون، ودونالد لي، وكارتر وونج، وبيتر كوونج، ومن إخراج جون كاربنتر، ومن تأليف جاري جولدمان ، ديفيد زد وينستين.

الفيلم يدور حول مساعدة سائق الشاحنة في إنقاذ خطيبة صديقه من ساحر قديم في معركة خارقة تحت دولة الصين.

 

 

Bloodsport

 

الفيلم طرح في 29 أبريل 1988، ومن بطولة جين كلود فان دام، ودونالد جيب، وليا ايريس كينت، ونورمان بيرتون، وفورست ويتيكر، وروي تشياو، وفيليب تشان، ومن إخراج نيوت أرنولد، ومن تأليف شيلدون ليتيش.

الفيلم تدور أحداثه حول يتتبع فرانك دوكس وهو أميركي عسكري يعمل في الجيش، يقرر ترك الجيش للتنافس في بطولة فنون الدفاع عن النفس في هونج كونج حيث يمكن أن تحدث معارك حتى الموت.

 

 



موضوعات مشابهه