10 لاعبين يرفعون شعار "مونديال الفرصة الأخيرة" فى روسيا..

10 لاعبين يرفعون شعار "مونديال الفرصة الأخيرة" فى روسيا..


12, Jun 2018

تشهد نهائيات النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم، التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل حتى 15 يوليو، الظهور الأخير للعديد من النجوم الكبار فى الحدث الكروى الأبرز عالميا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرا عن أبرز اللاعبين الذين يختتمون مسيرتهم الدولية ويسجلون المشاركة الأخير فى كأس العالم مع منتخبات بلادهم، جاء على رأسهم الإسبانى سيرجيو راموس صاحب الـ32 عاما ويملك فى رصيده 151 مباراة دولية وتوج باللقب عام 2010، وبجانب مواطنه أندريس انييستا قائد برشلونة السابق الذى شارك في 125 مباراة بقميص اللاروخا وسجل خلالها 13 هدفا.

وتواجد من الأرجنتين خافيير ماسكيرانو، لاعب برشلونة السابق صاحب الـ33 عاما، وهو نفس عمر تياجو سيلفا الذى يملك 68 مباراة دولية مع البرازيل، ولوكا مودريتش البالغ 32 عاما والذى تضع الجماهير الكرواتية آمالا عريضة عليه فى كأس العالم.

ويبدو أن مونديال روسيا هو الحدث الكروى الأكبر الذى يشارك فيه البلجيكى فينسينت كومباني مع منتخب بلاده حيث دخل عامه الـ 32، وهو نفس الحال للمدافع البرتغالى بيبى صاحب الـ35 عاما، وأيضا تيم كاهيل قائد أستراليا الذى يبلغ 38 عاما.

كما تضم القائمة قائد أوروجواى ونجم أتلتيكو مدريد دييجو جودين، الذى شارك في 116 مباراة دولية، والأرجنتينى جونزالو هيجواين الذى يواجه هجوما شرسا من جماهير التانجو فى معظم مشاركاته بالبطولات الكبرى.

 



موضوعات مشابهه