وزير الرياضة الجزائرى: جسر جوى لنقل المشجعين لحضور مباراة نيجيريا

وزير الرياضة الجزائرى: جسر جوى لنقل المشجعين لحضور مباراة نيجيريا


11, Jul 2019

أعرب وزير الرياضة الحزاىرى عبد الرؤوف سليم عن سعادته بصعود منتخب بلاده الي نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة فى مصر بعد مباراة صعبة مع منتخب كوت ديفوار. 

 
تأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1، والتى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.
 
وقال الوزير عقب اللقاء: "كنت اشعر بضغط وانا اشاهد المباراة، اشكر اللاعبين علي مجهودهم وعدم تقصيرهم، نمتلك منتخب نفخر به لكننا لم نفز بالبطولة بعد، فهناك مباريات اخري يجب ان نفوز بها". 
 
 
وكشف وزير الرياضة الجزائرى عن وجود جسر جوي سيقوم بنقل مزيد من المشجعين الجزائريين قبل مباراة نصف النهائي، الشعب الجزائري ابدى رغبة كبيرة فى الحضور الي القاهرة من اجل مؤازرة والمنتخب، وسنعمل جاهدين على نقل اكبر عدد خلال الأيام المقبلة".
 
يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب نيجيريا فى دور نصف نهائي أمم أفريقيا 2019، فى التاسعة من مساء الأحد المقبل على ملعب "القاهرة". 

 

 



موضوعات مشابهه