وزير الرياضة: إجراء انتخابات مراكز الشباب العام الجارى بعد تجميدها منذ 2008

وزير الرياضة: إجراء انتخابات مراكز الشباب العام الجارى بعد تجميدها منذ 2008


05, Apr 2018

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن هذا العام سوف يشهد لأول مرة انتخابات مراكز الشباب بعد توقفها منذ عام 2008، كما أكد على إجراء انتخابات المحليات قريبا.

 
وحث وزير الشباب، خلال فعاليات منتدى شباب الإسكندرية يأتى تحت شعار" شارك .. إبدع .. انطلق " بمكتبة الإسكندرية  تحت رعاية رئيس الوزراء، بمشاركة شباب الإسكندرية من مختلف الفئات العمرية، وبالتعاون مع  محافظة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وجامعة الإسكندرية ومكتبة الإسكندرية، الشباب للمشاركة فى الانتخابات القادمة بمختلف أنواعها سواء الانتخابات الرئاسية أو المحلية. 

وقال وزير الشباب والرياضة، أن السنوات الأربعة الماضية، كانت سنوات صعبة مرت على مصر، وأن الشباب كان له الدور الأكبر فى الاستقرار الذى تشعر به مصر حاليا، بسبب إدراك  الشباب لأهمية المرحلة الصعبة، مقدما التحية للشباب الذى قدم الدعم للدولة المصرية للوصول الى حالة الاستقرار.

وأكد خالد عبد العزيز حرص الدولة على الاهتمام بالشباب، مشيرا إلى أن مصر بها 35 مليون شاب من سن 18 وحتى 40 عاما، لافتا إلى أن تمكين الشباب يعنى الإعداد الجيد للشباب، ثم تقديم الفرصة الحيدة لتولى الشباب للمناصب القيادية إذا كانوا مؤهلين لذلك. 



موضوعات مشابهه