مرتضي منصور: الزمالك حصل على توقيع لاعبان من العيار الثقيل

مرتضي منصور: الزمالك حصل على توقيع لاعبان من العيار الثقيل


18, Jun 2020

كشف مرتضي منصور رئيس الزمالك ، عن حصول ناديه على توقيع لاعبان من العيار الثقيل خلال الفترة الحالية ، موجهاً الشكر إلي كل من أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة النادي وأمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة ، لإنهاء الصفقة في صمت .

وأكد مرتضي منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي في قناة الزمالك ، أن اللاعبان مميزين للغاية وسيكونوا مفاجأة لجماهير الزمالك ، مشيراً إلي انه سيتم الإعلان الرسمي في الوقت المناسب .

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد نفي ما تردد بأن أرض النادى فى مدينة 6 أكتوبر قد تم سحبها، وشدد رئيس الأبيض أن الأرض ما زالت مخصصة للزمالك، وتم التعاقد مع إحدى الشركات لبناء الاستاد والنادى الاجتماعى ومدينة رياضية، وقاموا بعمل المعاينة اللازمة وسيتم بدء العمل فيها بداية من الأسبوع المقبل.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن ما تردد محض افتراء وأكاذيب، مشيرا إلى أن النادى سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد مروج هذه الشائعه ليكون عبرة لمن يعتبر.

وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، قد كشف عن الجلسة التى جمعته مع الشركة المنفذة لإنشاء النادى فى مدينة 6 أكتوبر ومن ضمنها استاد الزمالك، مشيراً إلى أن الشركة المنفذة عندها خبرة كبيرة فى بناء الاستادات، وهم من قاموا بتجهيز استادات بطولة أفريقيا الأخيرة التى استضيفتها مصر خلال الفترة الماضية.

 


موضوعات مشابهه