محمد صلاح وبروين يتقدمان "5" لاعبين أخطأ تشيلسى فى الاستغناء عنهم

محمد صلاح وبروين يتقدمان "5" لاعبين أخطأ تشيلسى فى الاستغناء عنهم


10, Sep 2018

فرط نادى تشيلسى الإنجليزى فى عدد من المواهب الشابة خلال الفترة الماضية ليرحلوا عن ملعب ستامفورد بريدج ويظهر بريقهم بشكل غير متوقع فى أندية أخرى وأصبحوا ضمن أفضل اللاعبين فى العالم وهو ما يشعر بسببه مسئولى النادى اللندنى بالحسرة والندم للتفريط فى هؤلاء النجوم.

 

بالتأكيد بقاء هؤلاء اللاعبين ضمن صفوف تشيلسى وعدم التفريط فيهم ، لو كان حدث كان سيُجنى ثماره الأن بدون شك بتحقيق أكبر قدر من البطولات طوال السنوات الماضية

 

محمد صلاح
 

إنضم الدولى المصرى محمد صلاح إلى صفوف تشيلسى فى 2014 قادماً من بازل السويسرى ليستمر ضمن صفوفه لمدة عامين ويشارك فى 13 مباراة وسجل هدفين وتخلل هذة الفترة إعارتين إلى فيورنتينا وروما بالدورى الإيطالى.

لم يدرك مسئولى تشيلسى الإنجليزى قدرات وإمكانيات صلاح المستقبلية على الجانب الفنى وهرعوا وراء البرتغالى جوزيه مورينيو الذى منح الضوء الأخضر لرحيله بشكل نهائى إلى روما الإيطالى  ليقدم أفضل ما لديه هناك بموسم 2016/2017  ثم ينتقل إلى ليفربول ويظهر بمستوى إستثنائى وضع إدارة تشيلسى فى موقف محرج.

حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى 2017/2018 بالإضافة إلى تصدره قائمة هدافى البطولة برصيد 32 هدفاً بالإضافة إلى تسجيله 44 هدفا بكافة المسابقات.

وإمتد الأمر مع محمد صلاح إلى حصوله على ثالث أفضل لاعب فى أوروبا وترشحه إلى جائزة أفضل لاعب فى العالم من "فيفا" ومنافسة الثنائى لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

 

 


موضوعات مشابهه