كثافات مرورية أعلى دائرى المعادى بسبب تجمعات مياه الأمطار

كثافات مرورية أعلى دائرى المعادى بسبب تجمعات مياه الأمطار


22, Oct 2019

ظهرت كثافات مرورية على بعض المناطق فى طريق دائرى المعادى، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تسبب تجمع المياه عند نزلات الدائرى فى وجود تكدسات مرورية، وتحاول الجهات المعنية شفطها وتسير حركة الطريق.

 
وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين توخى الحذر أثناء القيادة وعدم السرعة، وإضاءة كافة الأنوار للمركبة لتفادى الحوادث.
 
وشهدت عدة مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة وعدد من المحافظات، فى طقس اليوم سقوط أمطار غزيرة ورعدية على عدة أنحاء متفرقة، وذلك تزامنا مع توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بطقس غير مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية يستمر حتى الجمعة المقبلة. 
 
 
 
وتسببت الأمطار الغزيرة التى تعرضت لها عدة مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة، فى ازدحام مرورى وبطء فى حركة المرور بسبب الأمطار على الطرق والمحاور الرئيسية، ولجأ المواطنين للإستعانة بغطاء الرأس للتغلب على الأمطار. 
 
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعى بالنسبة لهذا الوقت من العام، وذلك بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الجمعة المقبلة، ليسود طقس معتدل شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا بارد ليلا. 
 
وكشفت الهيئة أنه من المتوقع استمرار حالة عدم الاستقرار حتى الجمعة المقبل، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة ومحافظات شمال ووسط سيناء، تمتد إلى مناطق من شمال الصعيد وجنوبا على مدينتى حلايب وشلاتين وتكون هذه الأمطار غزيرة ورعدية أحيانا على شمال البلاد قد تصل لحد السيول على مناطق من شمال سيناء.


موضوعات مشابهه