عقوبة جديدة تنتظر نيمار بعد الاعتداء على مشجع رين.. فيديو

عقوبة جديدة تنتظر نيمار بعد الاعتداء على مشجع رين.. فيديو


28, Apr 2019

نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان بات معرضاً لعقوبة جديدة نفسه بعدما قام بالاعتداء على أحد مشجعي رين عقب نهاية المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "دو فرانس"، في نهائي بطولة كأس فرنسا.

 

وقام نيمار بتوجيه لكمة إلى مشجع رين الذي وجه عبارات استفزازية للنجم البرازيلي أثناء صعوده مع لاعبي باريس سان جيرمان إلى المنصة للحصول على الميدالية الفضية، قبل أن يقدم إعتذاره للجماهير بسبب تلك الواقعة.

وكتب نيمار عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، "لا أحد يحب أن يخسر، ومن يعرفني جيدا يدرك مدى جديتي في الملعب والتنافس بقوة، وكم أتألم كثيرا بسبب الخسارة".

ويعد الموسم الحالي هو الأول منذ عام 2013 الذي يكتفي فيه باريس سان جيرمان بتحقيق لقب وحيد هو الدوري الفرنسي بعد خسارة لقب كأس فرنسا، لصالح رين بركلات الترجيح، بعد التعادل بالوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" قرر إيقاف البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى 3 مباريات خلال النسخة المقبلة من دورى أبطال أوروبا.

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أن الاتحاد الأوروبى قرر معاقبة نيمار بالإيقاف 3 مباريات، بعد أن قام بسب حكم مواجهة النادى الفرنسى أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى فى إياب دور الـ 16 من دورى الأبطال، على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وهاجم نيمار حكم اللقاء السلوفينى دامير سكومينا بشدة بعد أن احتسب ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة بعد الرجوع لتقنية الفيديو، كانت سببا فى تسجيل اليونايتد الهدف الثالث ليتأهل الفريق الإنجليزى لدور الثمانية ومواجهة برشلونة بعد ذلك، ويودع باريس سان جيرمان منافسات البطولة.

وكتب نيمار على حسابه بموقع إنستجرام: "من العار أن يضعوا أربعة أفراد لا يعلمون أي شيء عن كرة القدم لمشاهدة اللقطة بالتصوير البطيء، "كيف يمكن لأى شخص تعمد لمس الكرة بيده وظهره للملعب".

 

 



موضوعات مشابهه