صحتك فى وصفة..عصير البطيخ والعنب الأحمر لإنقاص الوزن

صحتك فى وصفة..عصير البطيخ والعنب الأحمر لإنقاص الوزن


15, Apr 2019

الفواكه ذات اللون الأحمر لها فوائد صحية عديدة، حيث أنها غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات التى تساعدك على إنقاص الوزن بشكل صحى، ويمكنك عمل عصير صحى من الفواكه ذات اللون الأحمر ليساعدك فى التخسيس، بجانب اتباع نظام غذائى "دايت"، من خلال "صحتك فى وصفة" نتعرف على كيفية عمل عصير البطيخ والرمان والتوت والعنب الأحمر لإنقاص الوزن، بحسب موقع "Step to health".

وتشمل الفواكه الحمراء الفراولة والتوت والبطيخ والعنب والرمان وهى غنية بفيتامين C والبيتا كاروتين والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد، وهذه الفيتامينات والمعادن توفر العديد من الفوائد للبشرة وتطهر الجسم من السموم بالإضافة إلى أنها مدرة للبول وملينة.

تتيح لك العصائر ذات اللون الأحمر الحصول على عدد كبير من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والعناصر القلوية المثالية لفقدان الوزن مع تحسين صحتك، حيث أنها تساعد جسمك على مواجهة الطبيعة الحمضية التي تنتجها عوامل مختلفة، قد يكون هذا بسبب عدم كفاية التغذية وقلة النشاط البدني والتلوث وجميع العادات الضارة.

كما أن العصائر ذات اللون الأحمر تساعد على حرق الدهون في البطن، كما أنها تحتوى على السكر الطبيعى الذى يقلل من استهلاكك للسكر الأبيض وبالتالى يمنع زيادة الوزن.

 

 

طريقة عمل  عصير الفواكه الأحمر لإنقاص الوزن
 

المكونات:
 

العنب الأحمر

الرمان

البطيخ

التوت الأحمر

التفاح الأحمر

ماء

الطريقة:
 

-امزج كل الفواكه الحمراء مع كمية كافية من الماء.

- يمكنك شرب هذا العصير كوجبة خفيفة بين الوجبات. 



موضوعات مشابهه