حسام على يفرض السرية على الحلقات الأولى من الرحلة ويحذر من التسريبات

حسام على يفرض السرية على الحلقات الأولى من الرحلة ويحذر من التسريبات


04, May 2018

فرض المخرج حسام على، السرية التامة على تصوير مسلسل "الرحلة"، المقررعرضه فى رمضان، وحذر جميع صناع العمل من التقاط الصور داخل لوكيشن التصوير والكشف عن الديكورات المميزة، فضلاً عن "التسريبات" التى تواجه الأعمال الدرامية  خلال الفترة المقبلة قبل حلول شهر رمضان، وذلك من أجل الحفاظ على المفاجآت التى تتضمنها الحلقات الأولى، والتى تشهد حالة إبهار وإثارة كبيرة للجمهور.

وفى السياق ذاته انتهى مخرج العمل حسام على من مونتاج ومكساج الـ5 حلقات الأولى من المسلسل ومن المقرر تسليمهما إلى الجهات المنتجة الثلاث خلال الأيام المقبلة، حيث يواصل حسام التصوير بالتزامن مع مونتاج باقى الحلقات.

وتطرح أسرة المسلسل البرومو الرسمى الدعائى خلال الأيام المقبلة، والذى يكشف الكثير من المفاجآت، والتى تتعلق بشخصيات المسلسل جميعا والتى أثارت جدلاً كبيرًا منذ طرح البوسترات الدعائية للأبطال.

مسلسل "الرحلة " بطولة باسل الخياط، مى سليم، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، والتونسية جوليا، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وتريلر أحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

 

 



موضوعات مشابهه