"تحديث الصناعة" يبحث توسيع الشراكة مع الجانب الإيطالى فى صناعة الرخام

"تحديث الصناعة" يبحث توسيع الشراكة مع الجانب الإيطالى فى صناعة الرخام


13, Feb 2018

يبحث مركز تحديث الصناعة، توسيع الشراكة والتعاون مع الجانب الإيطالى فى تطوير قطاع صناعة الرخام والجرانيت، بالتزامن مع اعداد المركز استراتيجية لتطوير صناعة الرخام والجرانيت بمصر.

وفى هذا الإطار، استقبل مركز تحديث الصناعة باولو مارونى – الخبير الدولى فى قطاع الرخام وممثل المؤسسة الدولية للرخام (ISIM ) فى اطار البعثة التجارية الإيطالية "قسم تنمية التبادل التجارى بالسفارة الإيطالية" التى زارت المركز بالتعاون مع غرفة مواد البناء.

ونظمت غرفة مواد البناء ومركز تحديث الصناعة اجتماع مع البعثة التجارية الإيطالية بمشاركة عدد من الشركات الصناعية الكبرى فى مجال الرخام والجرانيت، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات منها التحضير للجلسات الفنية للمؤتمر، وإعادة التواصل مع الجانب المصرى سواء الحكومى أو الخاص أو المهتمون بقطاع الأحجار، لبحث الشراكات المستقبلية والتعاون بين مصر وايطاليا فى المجالات المشتركة.

وخلال الاجتماع تم عرض نبذة مختصرة عن استراتيجية تطوير صناعة الرخام والجرانيت التى أعدها مركز تحديث الصناعة بالتعاون مع شركة " التحالف الاستشارى " لبحث تحديد الموضوعات التى يمكن التعاون من خلالها.

ودعت غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات برئاسة أحمد عبد الحميد وشعبة صناعة الرخام والجرانيت السيد أباظه مركز تحديث الصناعة لمساعدة الغرفة فى الإعداد لمؤتمر Marmomac Samoter Egypt والتجهيز للاجتماعات الثنائية بين الشركات الإيطالية والشركات المصرية والذى سيتم عقده بالتعاون معVeronafiere وتنظمه البعثة التجارية الايطالية يومى 18 – 19 فبراير2018.

 



موضوعات مشابهه