المشدد 3 سنوات لعاطلين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بالمرج

المشدد 3 سنوات لعاطلين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بالمرج


03, Mar 2020

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامهم بحيازة والاتجار فى المواد المخدرة "البانجو"، وسلاح أبيض في المرج، واسندت النيابة للمتهمين حيازة سلاح أبيض والمواد المخدرة للربح الغير المشروع.

 
كان ضباط مباحث قسم شرطة المرج قد تمكنوا من إلقاء القبض على كل من "حسن.م" عاطل ، "أحمد.ك " 25 سنة عاطل، والسابق اتهامه في قضية مخدرات" وسرقة بالإكراه ، وذلك أثناء قيامهم بالترويج  على أحد العملاء  في المنطقة، وبتفتيشهم عثر وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الفودو وزنت 640 جرام، ومبلغ 1400 جنيه، وهاتف محمول، وسلاح أبيض.
 
 
وبسؤاله وتضييق الخناق عليه اعترفوا  بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم  والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، والتى أحالت المتهمان إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهم، والتى قضت عليهما بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات. 
 
وفى ذات السياق وبالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة السلام، وبعد استئذان النيابة العامة تم ضبط متهم اخر، وبأعداد الأكمنة اللازمة، نجحت القوة الأمنية من ضبط المتهم أثناء قدومه من إحدى المحافظات، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهروين بلغت " 500 جرام من مخدر الهروين "، مستقلا دراجة بخارية كان يقودها بصحبة المتهم الثانى، فتم اقتياده إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلا للنيابة العامة، التى أخطرت بالواقعة لمباشرة التحقيق، والتى احالته لمحكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهم، والتى أصدرت حكمها عليهما بالسجن المؤبد.
 


موضوعات مشابهه