العالم يرفع القبعة لـ محمد صلاح بعد هاتريك بورنموث

العالم يرفع القبعة لـ محمد صلاح بعد هاتريك بورنموث


09, Dec 2018

أفردت الصحافة العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف مع الجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال.

 

البداية مع صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، والتي قالت إن محمد صلاح أظهر للجميع مرة أخرى أنه من الهدافين الكبار في العالم بعدما نجح في الوصول لشباك بورنموث 3 مرات، مشيرة إلى أن اللاعب المصري أخرس المشككين في قدراته وأثبت للجميع أن تألقه مع ليفربول في الموسم الماضي لم يكن صدفة أو ضربة حظ.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقالت إن محمد صلاح حظي بإعجاب الجميع بعدما قرر التنازل عن جائزة أفضل لاعب في المباراة لصالح زميله جيمس ميلنر الذى خاض المباراة الـ 500 في مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزي بمختلف الأندية التي لعب ضمن صفوفها.

 

في حين أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن محمد صلاح أدخل السعادة على قلب يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول بعدما سجل "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، ليرفع "الريدز" رصيده من النقاط إلى 42 في صدارة الدورى الإنجليزي.

وعنونت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري بهاتريك في شباك بورنموث"، مشيرة إلى أن النجم المصري سجل الهاتريك الأول مع ليفربول منذ مارس الماضي عندما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" في شباك واتفورد.

 



موضوعات مشابهه