السيطرة على حريق باستراحة النيابة فى أخميم بسوهاج وإصابة شخص

السيطرة على حريق باستراحة النيابة فى أخميم بسوهاج وإصابة شخص


24, Jan 2020

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصرى مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب قبل قليل بإستراحة أعضاء النيابة بمركز ومدينة اخميم بسبب ماس كهربائى بالإستراحة مما نتج ىعنه إصابة أحد الإشخاص بحروق من الدرجة الثانية.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطار من اللواء وائل جمال مساعد الفرقة للشرق يفيد بنشوب حريق بإستراحة وكلاء النيابة بدائرة مركز شرطة اخميم شرقى محافظة سوهاج وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ووجود إصابة واحدة من جراء الحريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد ابوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة اخميم بنشوب حريق بالإستراحة الخاصة بوكلاء النيابة العامة دائرة المركز وتم الدفع بقوات الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة على الجريق وغخمادة ورجحت ان يكون سبب الحريق ماس كهربائى من احد الاجهزة الكهربائية بالإستراحة ونتج عن الحريق إصابة أحد الأشخاص المقيمين بالأستراحة بحروق من الدرجة الثانية وتم نقله للعلاج بالمستشفى الجامعى والحالة العامة مستقرة وانحصرت التلفيات في احتراق بعض اثاث الغرفة الموجودة بالإستراحة

تم تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق وتكليف الأدلة الجنائية بعمل المعاينة التصويرية لمكان الحريق.

وعلى جانب آخر تبلغ لمركز شرطة طهطا بنشوب حريق بشقة بناحية نجوع الصوامعة غرب دائرة المركز أنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية 00 وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثاني ملك المدعو عبد الرؤوف خ ع خ 40 سنة مقاول ويقيم بذات الناحية تم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

 

بسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفي الشبهة الجنائية تم أخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية .

ومن جانب آخر، تكثف الأجهزة المعنية بالإشتراك مع الطب البيطرى والاهالى بقرية القرامطة دائرة مركز شرطة ساقلته شرقى محافظة سوهاج جهودهم من أجل الإمساك بأحد الكلاب الضالة بالقرية بعد ان تمكن الكلب من عقر 5 أطفال والتسبب فى إصابتهم بإصابات بالغة بالجسم وتم نقلهم للمستشفى المركزى للعلاج.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بإصابة 5 بعقر كلب بدائرة مركز شرطة ساقلته بينما لاذ الكلب بالهرب وتم نقل الأطفال إلى المستشفى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد كريم علام رئيس وحدة مباحث المركز بتلقى المركز بلاغا من المواطنين بتعرض خمسة أطفال لعقر كلب بقرية القرامطة دائرة المركز.

وبالمعاينة تبين إصابة إصابة الأطفال الخمسة بعقر الكلب في أنحاء متفرقة من الجسم وبسؤال المصابين أفادوا بتعرضهم لعقر من كلب مسعور، أثناء سيرهم في الشارع، بقرية القرمطة شرق، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة العامة

ويواصل أهالي القرية بحثهم عن الكلب لقتله كي لا يتسبب في إصابة المزيد من الأطفال بقريتهم، وتم ابلاغ الشرطة بالواقعة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن 36 شخصا  أصيبوا بجروح وخدوش، مساء اليوم الأحد، بسبب عقر كلب مسعور لهم بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر بحرى شرقى الإسكندرية.

حيث تلقى قسم شرطة المنتزه أول بلاغا من الأهالى يفيد عقر كلب مسعور لعدد كبير من المارة بشارع خليل حماده، وانتقل قوة من القسم ومديرية الطب البيطرى إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص مطاردة كلب مسعور المارة بالشارع المشار إليه ما تسبب فى حالة من الذعر، وجرى القضاء على الكلب ونقل المصابين إلى مستشفى شرق المدينة.

 



موضوعات مشابهه