الزمالك يستعيد "كهربا" فى مران اليوم استعدادا لبيراميدز

الزمالك يستعيد "كهربا" فى مران اليوم استعدادا لبيراميدز


20, Apr 2019

تشهد تدريبات الزمالك اليوم، السبت، عودة محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، بعد غيابه عن التواجد المباراة الماضية أمام الإسماعيلى، نتيجة تعرضه لشد خفيف فى العضلة الخلفية ليفضل جروس إراحته حتى يكون جاهزًا لمواجهة بيراميدز القادمة.

 

من المقرر أن يحرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على الاطمئنان على حالة كهربا قبل مران اليوم من أجل تجهيزه بأفضل صورة فنية من أجل التواجد فى لقاء بيراميدز القادم خاصة أنه أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد فاز الإسماعيلى فى المباراة التى جمعت الفريقان على ستاد الجيش بالسويس، والتى كانت مؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من منافسات البطولة التى أصبح يتربع الفريق الأبيض على صدارتها برصيد 60 نقطة بالتساوى فى عدد النقاط مع بيراميدز، ولكن يتفوق الأبيض بفارق الأهداف، إلا أن الفريق الأبيض خاض 26 مباراة بينما خاض بيراميدز 28 مباراة، فيما يحتل الأهلى حاليا المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع بيراميدز فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

 



موضوعات مشابهه