إصابة 22 عاملا نتيجة انقلاب سيارة بوصلة أبو سلطان بالإسماعيلية

إصابة 22 عاملا نتيجة انقلاب سيارة بوصلة أبو سلطان بالإسماعيلية


09, Jan 2020

أصيب 22 عاملا من العمالة اليومية بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور نتيجة انقلاب السيارة التى يستقلونها على وصلة أبو سلطان طريق القاهرة الإسماعيلية دائرة مركز فايد.

 

تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة فايد يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تقل عددا من العمال على طريق الإسماعيلية القاهرة وصلة ابو سلطان دائرة مركز فايد.على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف الى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة 22 عاملا ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور نتيجة الحادث.

 

تم نقل 17 مصاب من العمال إلى مستشفى الإسماعيلية العام بينما تم نقل 5 آخرين إلى مستشفى فايد المركزى.اشرف على اسعاف وعلاج المصابين بمستشفى الإسماعيلية العام الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية والدكتور السيد عبدالجواد مدير عام مستشفى الاسماعيلية العام.بينما اشرف على اسعاف وعلاج المصابين بمستشفى فايد المركزى الدكتور على حمودة مدير الإدارة الصحية ومدير مستشفى فايد المركزى.

 

 

وقال مصدر طبى ان جميع الحالات ما بين سحجات وكدمات وكسور نتيجة الحادث وجارى اسعافهم وتقديم الخدمات الطبية والفحوصات اللازمة لهم.تحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لسؤال المصابين.

 

على الجانب الآخر، لقى شخص مصرعه نتيجة سقوطه فى منور العمارة التى يقيم فيها .كان اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود إخطار من الرائد محمد سكر رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ بمصرع "سلمان.س.س"36 عام نتيجة سقوطه من منور الشقة المقيم فيها من الدور الخامس بمنطقة الإذاعة والتلفزيون دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، تم نقل الجثة الى مستشفى الإسماعيلية العام.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وقررت النيابة العامة انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى وتم طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.



موضوعات مشابهه