أول تعليق من البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد مرض والدته

أول تعليق من البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد مرض والدته


03, Mar 2020

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، على تعرض والدته دولوريس أفيرو لوعكة صحية خلال الساعات الماضية.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن رونالدو سيسافر إلى البرتغال من أجل البقاء مع والدته التى تعرضت لأزمة صحية، ونقلت على إثرها إلى مستشفى فى مدينة ماديرا مسقط رأس الدون.

وقال رونالدو عبر الصفحة الرسمية لع على موقع تويتر: "شكرا لكم على كل ما تبذلونه من رسائل الدعم لأمي. هي مستقرة حاليا وتتعافى في المستشفى. أود أنا وعائلتي أن نشكر الفريق الطبي الذي يعتني بها ، ويرجى التكرم بأن نوفر جميعًا بعض الخصوصية في هذا الوقت".

 

 

ودخلت والدة رونالدو مستشفى نيليو ميندونكا في جزيرة ماديرا فى وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بعد إصابتها بجلطة دماغية، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، مضيفة أن حالتها أصبحت مستقرة فى الوقت الحالى.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن تخضع والدة النجم البرتغالى لفحوصات واختبارات طبية جديدة فى الساعات القليلة القادمة لتحديد مدى تحسنها.

وكانت والدة رونالدو تعانى من بسرطان الثدى في 2007، لكنها شفيت منه، إلا أنها أعلنت في فبراير من العام الماضي أنها تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، بعد أن عاد لها المرض الخبيث.
 
وقرر الاتحاد الإيطالى لكرة القدم إلغاء مباراة يوفنتوس ضد ميلان التى كان مقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

 



موضوعات مشابهه