أسطورة ليفربول مدافعًا عن محمد صلاح: أين فيرمينو ومانى؟

أسطورة ليفربول مدافعًا عن محمد صلاح: أين فيرمينو ومانى؟


08, Oct 2018

أبدى جيمي كاراجر أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزى، اندهاشه الشديد من التركيز على تراجع أداء النجم المصرى محمد صلاح وتوجيه الأنتقادات له بسبب غيابه عن التهديف، فى الوقت الذى يعانى فيه الثنائى الهجومي الأخر، ساديو ماني وفيرمينو من تراجع الآداء منذ بداية الموسم الحالي.

وقال جيمي كاراجر في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "هناك تركيز من الجميع على تراجع أداء محمد صلاح، لكن الثنائي ساديو ماني وفيرمينو لم يظهرا بنفس المستوى الذى ظهرا عليهما في الموسم الماضي".

أضاف أسطورة ليفربول، "علينا ألا ننسى بأن الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو لم يحظى بالراحة السلبية الكافية نتيجة مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا".

تابع، "مباراة مانشستر سيتى أظهرت أن ليفربول يفتقد لصانع ألعاب يجيد منح المهاجمين التمريرات الحاسمة، صحيح أن لاعبي وسط ليفربول يبذلون مجهوداً كبيراً خلال المباريات لكن لا يجيدون صناعة الأهداف، انظروا ما يفعله دايفيد سيلفا مع مانشستر سيتي".

وتعادل نادى ليفربول مع مانشستر سيتى بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

ورفع ناديا مانشستر سيتى وليفربول رصيدهما من النقاط إلى 20 نقطة ليتقاسم الفريقان صدارة الدورى الإنجليزى مع تشيلسى الذى تغلب اليوم على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0.

ونجح ناديا ليفربول ومانشستر سيتى فى الحفاظ على سجلهما الخالى من الهزائم بعد مرور 8 مراحل على انطلاق مسابقة الدورى الانجليزى بجانب تشيلسي.

 

 


موضوعات مشابهه