أخبار ريال مدريد اليوم عن شجاعة زيدان بتحمل مسئولية انهيار الملكى

أخبار ريال مدريد اليوم عن شجاعة زيدان بتحمل مسئولية انهيار الملكى


12, Feb 2018

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى مسئوليته الكاملة عن تراجع أداء ونتائج الفريق الملكى فى الموسم الحالى.

زيدان يعلن تحمله مسئولية تراجع ريال مدريد فى الموسم الحالى

قال مدرب ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، إن طموح الفريق هذا الموسم لم يكن مقبولاً بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" والخروج من بطولة كأس الملك لكن أصبحوا مطالبين بتقبل الوضع الذى يمرون به حالياً على حد وصفه.

 

وأشار زيدان خلال تصريحاته قائلاً "أنا المدرب أحاول تطوير جميع اللاعبين أريد أن أكون بينهم مهما حدث فى المستقبل وسأفعل كل شىء لأبقى هنا داخل ريال مدريد".

 

أضاف مدرب ريال مدريد قائلاً إنه سيخوض مباراتى باريس سان جيرمان بدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا دون التفكير فيما سيحدث فى المستقبل ويتعامل معها من منظور الحاضر لأنه الأهم بالنسبة له.

 

وحول الانتقادات التى وجهت لكريم بنزيما من جماهير ريال مدريد رد زيدان باختصار قائلاً "على جميع اللاعبين أن إعطاء المزيد من الجهود وبنزيما مثلهم".

 

واختتم زين الدين زيدان تصريحاته مُشيداً بنادى باريس سان جيرمان قائلاً "يتطور كل عام، لكنه يتغير، إنه موسم لا يصدق، وأنا لست مندهشاً، مبابى لاعب استثنائى".

 

 

 


موضوعات مشابهه