ماهر همام: لا يوجد تنظيم فى الكرة المصرية والسبب الجانب الإدارى

ماهر همام: لا يوجد تنظيم فى الكرة المصرية والسبب الجانب الإدارى


29, Aug 2021

أكد ماهر همام، نجم النادى الأهلى السابق، أن المنافسة هذا الموسم على بطولة الدورى كانت شرسة للغاية بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وقال همام فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الصراع كان فى القمة والقاع وذلك يعود لاستراتيجية رؤساء الأندية وهذا الموسم كان ممتع للغاية والجميع كان سعيد ببطولة الدورى".

 
وأضاف: "مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدورى كان سييء للغاية، والجميع كان يتمني أن يظهر المشهد بطريقة أفضل لأن الدول العربية كانت تتابع ذلك".
 
وأكد ماهر همام، أن هناك إخفاق فى الجانب الإدارى بمنظومة الكرة المصرية على مدار السنوات الماضية، قائلا: "لا يوجد تنظيم فى الكرة المصرية بسبب الجانب الإدارى الذى يدير المنظومة، ومن المفترض أن مصر أساس تنظيم المهرجانات ونحن مشهورين بذلك الأمر".
 
وأضاف: "حزين لما حدث مع الزمالك بعد موسم شاق للغاية أن يكون فى النهاية مشهد التتويج يكون كذلك".
 
وتوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، وأنهى الفريق المسابقة على الصدارة برصيد 80 نقطة، جمعها من 34 مباراة.
 
وتجهز اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك احتفالا كبيرا لفريق الكرة بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يقام الاحتفال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 



موضوعات مشابهه