الأهلي يقسو على سيراميكا برباعية في ليلة استعادة قمة الدوري من الزمالك

الأهلي يقسو على سيراميكا برباعية في ليلة استعادة قمة الدوري من الزمالك


08, Aug 2021

نجح الأهلي في تحقيق فوز غال على سيراميكا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الأهلي We السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجل رباعية الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد شريف وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 64 ليستعيد صدارة الدوري من الزمالك، ويتفوق عليه بفارق النقاط والمواجهات المباشرة، بينما توقف رصيد سيراميكا عند 33 نقطة في المركز الـ12 بجدول المسابقة.

 

هدف مبكر

نجح ياسر إبراهيم في تسجيل هدف مبكر للأهلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعد متابعته لركلة ركنية لفريقه، وهو ما سهل المباراة على فريقه ومكنه من فرض سيطرته على مجريات اللقاء وحسم الثلاث نقاط.

 

طرد عامر

جاء الطرد المباشر الذي تعرض له عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا، ليكون نقطة تحول في المباراة، منذ الدقيقة 22 ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين ويصعب المهمة على فريقه في العودة للمباراة، بعدما اضطر الجهاز الفمي لسحب رجب بكار الظهير الأيمن والدفع بالحارس البديل حمزة معوض.

 

هدفان مُلغان

ألغى حكم الفار هدفين للأهلي بتوقيع محمد شريف ورامي ربيعة ، حيث جاء الغاء هدف شريف بداعي وجود لمسة يد على محمد مجدي أفشة قبل لعبة الهدف، وتم الغاء هدف ربيعة بداعي وجود تسلل على ياسر إبراهيم الذي تداخل في لعبة الهدف بعدما ارتطمت بالقائم وارتدت إلى ربيعة.

 

استعادة القمة

فوز الأهلي على سيراميكا مكنه من إحكام قبضته على قمة الدوري والتي اعتلاها بعد الفوز على وادي دجلة في المباراة الماضية، ولكن فوز الزمالك على غزل المحلة اليوم السبت تسبب في خطف الصدارة بشكل مؤقت قبل أن يستردها الأهلي عقب فوزه على سيراميكا.

 

شريف يعادل رقم أزارو

نجح محمد شريف في معادلة رقم وليد أزارو بعد تسجيل الهدف رقم 18 في مسابقة الدوري هذا الموسم، ليبتعد بصدارة هدافي الدوري بفارق 3 أهداف عن أحمد ياسر ريان أقرب منافسيه على لقب الهدافين، وسجل أول هدف له من ركلة جزاء في الموسم الحالي.

 



موضوعات مشابهه