أكرم توفيق يغيب 3 أسابيع عن الملاعب للإصابة بشرخ فى "فك الوجه"

أكرم توفيق يغيب 3 أسابيع عن الملاعب للإصابة بشرخ فى "فك الوجه"


01, Sep 2021

كشف مصدر أن إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي ومنتخب مصر عبارة عن تعرضه لشرخ في فك الوجه وفقا للتشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب بعد فحصه من قبل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني.

أكد المصدر أن أكرم توفيق مهدد بالغياب من أسبوعين إلى 3 أسابيع عن الملاعب، حيث سيخضع اللاعب للعلاج بعد تأكد غيابه عن مباراتي منتخب مصر ضد أنجولا والجابون، استعدادا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر شقيقه أحمد توفيق بدلا منه للانضمام إلى قائمة منتخب مصر التي تدخل معسكر مغلق حاليا استعدادا لمباراة أنجولا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

وتعرض أكرم توفيق، لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، لإصابة فى الوجه على هامش مشاركته فى المران الأخير للفراعنة قبل مواجهة أنجولا في التاسعة مساء غد الأربعاء، في إطار الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

واصطحب الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، أكرم توفيق لأحد المستشفيات لإجراء أشعة للاطمئنان عليه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وإبلاغ ناديه بالحالة الصحية للاعب. 

وتقام مباراة منتخب مصر أمام أنجولا المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بدون استخدام تقنية حكم الفيديو var، بناء على قرار الاتحاد الأفريقي بإقامة مباريات المجموعات بدون حكم الفيديو.

ويدير مباراة مصر وأنجولا طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى، ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

وشهد الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وأنجولا المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي منتخب أنجولا الزي الأصفر بالكامل، فى إطار مباريات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 



موضوعات مشابهه